زوج مشاعل الشحي الرسمي

فوري5 أكتوبر 2022
زوج مشاعل الشحي الرسمي

زوج مشاعل الشحي الرسمي

ونقدم لكم معلومات رائعة عن زوج مشاعل الحجي عبر موقعنا عربي نت  يعلم الجمهور أن الممثلة الإماراتية مشاعل الشحي وزوجها الإعلامي الإماراتي أحمد خميس يشاركان دائما مع معجبيهم تفاصيل حياتهم الخاصة ، سواء بإعلان أمر خاص أو الرد على شيء ما شهدناه في قصة الحجاب مشعل الشحي الذي أثار جدلاً واسعاً بين الجمهور وضم أحمد خميس.

ومع ذلك ، يبدو أن إقامة حفل زفاف جديد خلال الأيام الماضية ، على الرغم من زواجهما قبل عامين ، جعل أحمد خميس يقرر إخراج حياته الخاصة من الجمهور وعدم نشر أي تفاصيل في هذا الصدد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي كما لو بدأ بالفعل حياة جديدة.

أكد أحمد خميس في رسالة نشرها على حسابه على “إنستجرام” أنه سيحتفظ بخصوصيته ويمتنع عن نشر صوره على صفحات التواصل الاجتماعي بسبب التعليقات السلبية التي هددت حياته خلال الفترة الأخيرة ، فكتب: لقد اتخذنا قرارًا وساعدنا الله على تنفيذه ، وهذا هو الحفاظ على حياتنا الشخصية لأنفسنا. نحن لا نشاركها بالصورة التي تعودت عليها “.

هل انفصلت مشاعل الحجي عن زوجها 

زوج مشاعل الشحي الرسمي ونقدم لكم معلومات عن حياة مشاعل الحجي بعد زواجها  وأضاف أحمد خميس في رسالته التي تضمنت صورة جمعتها زوجته مشاعل الشحي ، قائلة: “نعم ، بحسن نية ، نطلعكم على تفاصيل حياتنا ، ولكن للأسف ، العديد من الكلمات السلبية و التشهير كان يدمر حياتنا حتى نقطة الانفصال أكثر من مرة ، وهذا ما نقوله عن كلمات الناس التي تدمر المنازل “.

وكشف الصحفي الإماراتي عن سبب هذا القرار. قال: “لأننا نخطط لبناء أسرة ، فمن الأفضل حقًا الحفاظ على خصوصية حياتنا الشخصية!”.

وأضاف “خميس” قائلاً: “إن حب المجتمع وقبول المجتمع مهم جدًا بالنسبة لنا ، وهناك مجموعة تتأثر بالنقد السلبي وشكل في داخلها يكرهنا بدون ما يعرفونه عنا ، فقط ما يرونه من نقد الآخرين. حياتنا العفوية لا يمكن أن تكون ما يعجب به بعض الناس ، وسوف نحترمه لهذا السبب. في بداية هذا العام “.

وختم: “أريد أن أرسل كلمة شكر وتقدير خاصة إلى كل من انتقدنا طوال مسيرتنا على وسائل الإعلام ، ولم تكن كلماتهم خالية من التشهير والكراهية. لقد كنت درسًا تعلمناه كثيرًا منه ولم نتبادل لك نفس الكراهية وأتباعنا الأعزاء من خلال التواجد معك دائمًا الخصوصية اللازمة لي ولزوجتي للعيش في مشاعل “.

يذكر أن أحمد خميس وزوجته مشاعل الشحي أقاما حفل زفاف ثان لهما في نهاية ديسمبر الماضي في أحد الفنادق الكبرى في دبي.

مشاعل الشحي وزوجها

أقيم زفاف أحمد خميس ومشاعل الشحي في أحد الفنادق الكبرى بحضور عدد كبير من المدعوين ، وتم تداول عدة مقاطع لكشف اللقطات التي أقيمت في البداية على الطريقة الخليجية المعتادة. ثم حرص الزوجان على تغيير ملابسهما وإشعال الأجواء بإكمال الحفل على الطريقة الفلبينية. حرصت مشاعل الشحي ، في بداية حفل زفافها الثاني ، على أن تبدو وكأنها عروس تقليدية ، لذلك ارتدت فستانًا مطرزًا بالكامل مع تصميم من الكتف عاري الصدر من الخصر ، مع اعتمادها على تصفيفة الشعر الناعمة التي جاءت منخفضة في بون ، وزين بمجوهرات من الماس اللافت ، بينما ظهر العريس أحمد خميس في الفستان الرسمي الخليجي.وفي مقتطفات أخرى ، ظهرت العروس مشاعل الشحي في فستان زفاف آخر ، وجاء التصميم بلونين ، أبيض وذهبي مع حزام عند الخصر ، وتخلت عن الحجاب بتاج ماسي كبير ، بينما زوجها أحمد خميس. ارتدت حلة سوداء ، يمكن رؤيتها من تعليقها على انستجرام هذا الجو مستوحى من تقاليد الزواج في الفلبين.نشرت مشاعل الشحي صورًا عديدة من حفل زفافها الثاني وعلقت عليها قائلة: “أنت لا تعرف مقدار السعادة التي أغفلتها ، خاصة وأن عائلتي كانت من جانب والدتي ، جميعهم كانوا حاضرين ومحتفلين معي في هذا اليوم السعيد .. وكان الزفاف على الطريقة الفلبينية وأنا فخور بوالدتي وأهلها الذين هم عائلتي وسعادتي وشكرا لكل زملائي الذين تقاسموا معي سعادتي في هذا اليوم و ذلك ، إن شاء الله ، سوف يخدمك بأفراحك “.