كيفية استخراج تصريح تنقل بين المدن

كيفية استخراج تصريح تنقل بين المدن، توجه  مدن المملكة العربية السعودية حالة حصار في غضون ساعات قليلة كإجراء وقائي لمنع انتشار فيروس كورونا في المملكة العربية السعودية. أصدرت وزارة الداخلية السعودية رابطًا مباشرًا يمكن من خلاله منح المواطنين تصريحًا لنقل وقت الاحتجاز ، ضمن شروط وفئات محددة.

خطوات استخراج تصريح تنقل بين المدن

فيما يلي بعض الشروط والخطوات المهمة التي يجب عليك اتباعها من أجل الحصول على تصريح للتنقل بين المدن وللأشخاص الذين يعانون من بعض الظروف القاسية والصعبة وتحتاج إلى الخروج فقط بطريقة ضرورية. ذكي للحصول على تصريح لمثل هذه الخدمات وتحديد وقت كبير وجهد كبير للمواطنين للحصول على تصريح خلال الحصار في البلاد ، نوضح لكم هذه الخطوات:

الخطوة الأولى هي الدخول إلى موقع التصاريح للتنقل بين المناطق ، والخطوة الثانية هي تسجيل اسم ورقم هوية المواطن ، أما المواطنون فيجب عليهم تسجيل رقم الإقامة ورقم الهاتف المحمول على الفور. ستصلك رسالة على الهاتف الخلوي ، ويجب إكمال التحديد الذي تم الوصول إليه على الهاتف. الهاتف الخلوي هو الخطوة التالية: كتاب تبرير أو سبب رغبة المواطن في التحرك أثناء الاعتقال ، وثيقة أو ما يثبت ضرورة الطوارئ. بعد ذلك ، يتلقى المواطن رسالة على الهاتف تفيد بانتهاء التسجيل أو الطلب ، المواطن هو رسالة تتضمن الوقت وخطوات المشي ، والعكس صحيح ، مما يعني أنه في حالة الرفض ، سيتم إرسال رسالة للمواطن تتضمن رفض الطلب

الفئات التي يسمح لها استخراج تصريح تنقل عبر وزارة الداخلية

في بيان توضيح المنزل لهذه الخطوة ، قالت إنه تم تحديد عدد من القطاعات الحيوية التي كانت ضرورية للسماح لها بإصدار تصريح تنقل موحد لموظفيها ، والذي شمل كل من الفئات و القطاعات التالية:

لعاملين ومنسوبي القطاع الغذائي. العاملين ومنسوبي قطاع المياه. العاملين في قطاع الطاقة والكهرباء. العاملين في قطاع التجارة والأموال. منسوبي قطاع النقل والاتصالات. العاملين في السلك الدبلوماسي.

طريقة استخراج تصريح تنقل للشاحنات والحافلات من خلال وزارة النقل

نشرت وزارة النقل رابطًا مخصصًا لإصدار تصاريح السفر للحافلات والشاحنات التجارية ، وتم نشره مع دليل لتسهيل الراغبين في الحصول على تصريح يمكن تلخيصه وفقًا للخطوات التالية.

قم بتسجيل الدخول إلى بوابة وزارة النقل الالكترونية ،التحول إلى خدمة تصاريح نقل غير عادية. املأ المعلومات المطلوبة وفقًا للحقول المعروضة على الشاشة. انقر فوق الرمز للتقدم للحصول على حمولة غير عادية. أدخل البيانات المطلوبة مثل: نوع ورقم لوحة الشاحنة وفرع الوزارة ، وأدخل الطريق من وإلى المدينة. أدخل هوية مالك السيارة – معلومات السائق. إصدار مذكرة شحن غير عادية لوزارة النقل.

هل تسمح الحكومية بان يتم استخراج تصاريح تنقل

هذا ما سنشرحه اليوم ونتحدث بالتفصيل عبر الموقع الإلكتروني ، أخبار جديدة ، حيث منعت الحكومة في المملكة العربية السعودية مؤخراً منحنيات منحنية في الدولة لمنع انتشار فيروس الهالة ولحماية تزداد حياة الناس ويتزايد السؤال بين الناس. هل أولئك الذين يعانون من ظروف قسرية يُسمح لهم بالمغادرة والانتقال ، وهذا ما أوضحت الحكومة من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث أكدت من يشارك في وثيقة أنه يحتاج إلى خروج العاجل والمهم الذي يسمح له بالخروج لتنفيذ هذا الظرف العاجل والمهم الذي لديه ، سواء كان وظيفة أو أي شيء آخر.