تردد قناة لنا بلس بث مباشر 2020

تردد قناة لنا بلس بث مباشر 2020, وزيد الكثير من الأسئلة والتساؤلات في الفترة الأخيرة هو قناة لنا السورية التي تبث برامجها ومحتواها عبر القمر الصناعي نايل سات ، ومن خلال هذا التقرير على قناة لنا السورية وتردداتها سنقدم لكم جميع تفاصيل القناة ، وكيفية مشاهدتها ، وكذلك الموقع الرسمي للقناة ، ويمكنك أيضًا مشاهدة ما فاتك بفضل رابط الصفحة الرسمية لقناتنا على Facebook ، وكذلك من خلال هذا التقرير يمكنك مشاهدة القناة على الإنترنت عبر رابط البث المباشر المرفق بهذا التقرير الكامل والكامل.

قناة لنا بلس

تُعتبر قناة لنا السورية من القنوات الشامية التي أنشأت في مارس 2021 م. في هذه الفترة البسيطة ، اكتسبت سلسلة Lana Plus الخاصة بنا شهرة كبيرة ولديها عدد كبير من المتابعين في الشرق الأوسط ، وذلك بفضل البرامج المتميزة والمتنوعة التي تقدمها السلسلة والتي تستهدف أيضًا الفئات العمرية المختلفة. وقد دفع هذا عددًا كبيرًا من المشاهدين إلى الالتفات لمتابعة البرامج المهمة التي تقدمها والتي تتعلق بالقيم والمبادئ العربية الأصيلة ، ونرى ذلك بوضوح في البرامج الاجتماعية التي تهتم بإدماج هذه القيم في لمشاهديهم ، وأن قناتنا بلس تتبنى شعار “لدينا ما نراه” ، كما تبرز القناة أيضًا عرض الدراما Les ancients التي تحتوي على عدد كبير من المشاهدين بجودة عالية وصورة واضحة.

عن قناة لنا السورية

وتُعتبر قناة لنا بلس السورية من القنوات التي ولدت عملاقة ، بسبب المحتوى عالي الجودة الذي تقدمه للمشاهدين والمتابعين للقناة في العالم العربي الكبير ، حققت القناة طفرة عددية من مشاهديها لفترة وجيزة منذ بدء بثها على القمر الصناعي المصري نايل سات ، تعتبر من القنوات العربية المهتمة بالقيم العربية ، والقناة تابعة لشركة المنبر للإنتاج الإعلامي ، وبثها التجريبي كان في مارس 2021 ، وتحتفل القناة بذكرى تأسيسها الأولى ومليئة بالمشاهدين من جميع الدول العربية ، من جميع شرائح المجتمع ، وكذلك من جميع الفئات العمرية.

تردد قناة لنا بلس

وهنا سنقدم لك تردد قناة لنا بلس الفضائية بتقنية “HD” عالية الجودة ، وتبث القناة الفضائية السورية لنا محتواها المتميز 24 ساعة في اليوم ، 24 ساعة في اليوم. تقدم القناة أيضًا العديد من الأعمال الدرامية المثيرة للاهتمام. تعرض القناة المسلسل التلفزيوني الدرامي العربي ، كما تقدم القناة العديد من البرامج. البرامج ممتازة , كما استهدفت القناة الفضائية السورية لانا محتوى إعلاميًا مستهدفًا ، لأن الجانب الاجتماعي للأسرة العربية يحظى باهتمام المسؤولين عن القناة ، ويغطي بث جميع الدول العربية وشمال إفريقيا ، مقر سلسلتنا واستوديوهاتها في بيروت ، لبنان ، حيث يتم تصوير برامج القناة في استوديوهات السلسلة في بيروت.

تردد قناة لانا بلس الجديدة

كما ويستطيع أي شخص مشاهدة قناة لنا السورية ولمشاهدة جميع البرامج والمسلسلات التي تبث على هذه القناة ، دون ترميز البث أثناء التتبع ، وتتميز القناة لنا السورية بأنها تعمل 24 ساعة في اليوم لأنها سجلت نسبة مئوية عالية ، لأنها تعرض العديد من المسلسلات التي تتبعها نسبة كبيرة من المشاهدين ، وكذلك مجموعة متنوعة من البرامج ، وكذلك البرامج المستهدفة ، ومن خلال هذا الجدول نعرض تردد قناة سناء الجديدة .

تردد قناة لنا دراما على نايل سات

كما وتعمل قناة لنا السورية ذات الشعار “لنا ما نرى”، أو “تلفزيون يفوق التوقعات”، وتبث مجانا على القمر الصناعي المصري نايل سات.

اسم القناة القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل الخطأ
لنا بلاس Lana Tv نايل سات 12360 عمودي 27500 3/4
لنا بلاس Lana Tv نايل سات 10727 أفقي 27500 3/4