مسلسل الفتوة ٢٠٢٠ الحلقة 9

فوري5 أكتوبر 2022
مسلسل الفتوة ٢٠٢٠ الحلقة 9

مسلسل الفتوة ٢٠٢٠  الحلقة 9، يعد مسلسل الفتوة من المسلسلات الرمضانية التي دخلت في المنافسة هذا العام، وهو من بطولة النجم ياسر جلال، وقد حصل المسلسل من خلال عرض اول حلقاته على عدد مشاهدات هائل، ونوضح لكم زوارنا ومتابعينا مسلسل الفتوة الحلفة التاسعة، حيث ان الحلقة الثامنة انتهت باحداث مثيرة ومشوقة.

نبذة عن مسلسل الفتوة

تدور أحداث سلسلة الفتوى حول عالم الأحياء المعروفة منذ مائة عام ، حيث كانت هناك مجموعة من الأشخاص الأقوياء الذين كانوا ينظمون هذه الأحياء وكانوا يطلقون عليها فتاوى ، وعلى هذا الأساس تم إنشاء أحداث المسلسل حول العصور القديمة ، الجدير بالذكر أن هذا التعاون الثاني بين كل من الفنان ياسر جلال والمخرج حسين المنباوي. تضمنت مواقع التصوير العديد من المواقع الأثرية مثل الأزهر وبيوت القلعة. استمرت زخرفة المبنى للسلسلة حوالي 3 أشهر.

مسلسل الفتوة ٢٠٢٠ الحلقة 9

موعد عرض مسلسل الفتوة

سيتم بث مسلسل الفتوى على قناة الحياة عند منتصف الليل بالضبط ، وسيتكرر في الساعة 4 صباحًا و 4 مساءً ، وسنستمر في تقديم أحداث مسلسل الفتوى باستمرار حتى تستلمها. . تابع مقالاتنا التي نقدمها لكنوضح لكم عبر لاين للحلول أن نعرض لزوارنا ومتابعينا أحداث الحلقة الأولى ، حتى يسعد المشاهد بمشاهدة الحلقة والاستمتاع بها ، وهنا نقدم لكم أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الفتوة المتوقعة.

ابطال مسلسل الفتوة

شارك في مسلسل الفتوة مجموعة من افضل الممثلين العرب في الوطن العربي، وعلى راسهم الفنان ياسر جلال، وقام كل ممثل بادواره الموكلة اليه بشكل مميز، اليكم اسماء الابطال:

ياسر جلال، عادل الفار، دياب، رياض الخولي، مها نصار، مي عمر، احمد خليل، مجدي فكري، صفوة، ليلى احمد زاهر، عزوز عادل.

قصة مسلسل الفتوة

مسلسل الفتوى هو أحد المسلسلات التي يتوقعها المشاهدون والمتوقعون من ياسر جلال ، وسيتم بثه في شهر رمضان. حيث كانت الأحياء الشعبية عبارة عن تنظيم عصابات الثوم وفتيات الترحيب ، وفي هذه السلسلة تم إعدادها بقصة رائعة سترونها في جميع حلقات المسلسل.

مسلسل الفتوة ٢٠٢٠  الحلقة 9

احداث الحلقة التاسعة من مسلسل الفتوة: يتفق السيد الفرنسي مع زوج ابنته على احتلال الجبل ووضعها في البلطجة. حسن غاضب من معاملة البلطجة لأهل الحارة. السيد الفرنسي يعرف وصول تحية الإبل. تذهب حسن إلى زينب وتعطي نصيبها من عائدات المتجر. يذهب حسن مع عزمي في الصيف ويرفض العمل معها مرة أخرى. في نهاية الحلقة ، يلتقي سيد ليلاً في السوق.

احداث الحلقة العاشرة من مسلسل الفتوة : ليل ترفض العودة إلى سيد. يأمر عزمي رجاله بأخذ ضعف المملكة الملكية من الشعب. تخبر نورا حسن أنها لا تريده أن يتزوج. تقول ليريا ، والدة حسن ، إنها أنقذته من مشكلة عمه. تهدف صابر إلى إخلاء الحارة دون علم شعبه ، وفي الليل طلبت من حسن رؤية نور في المولد. في نهاية الحلقة ، هاجم رجال عزمي قطيع فتى صالح أخذه مقابل أجر.

مسلسل الفتوة ٢٠٢٠ الحلقة 9

صحيفة فوري