كم عمر نيللي كريم

معلومات عن حياتها 

ولدت لأب مصري وأم روسية. ذهبت مع والدها عندما كانت في السادسة من عمرها ، لتقيم في روسيا لمدة عشر سنوات تقريبًا ، عندما أنهت دراستها المدرسية هناك ، ثم عادت هي وعائلتها إلى مصر في عام 1991 ، حيث شاركت في دار الأوبرا المصرية وبدأت حياتها المهنية راقصة باليه من أفضل راقصات الباليه بدار الأوبرا المصرية.

بدايتها الفنية

لفتت انتباه الفنانة المصرية فاتن حمامة عندما رآها في فوازير رمضان عام 1999 ، وهي فكرة للمخرج أشرف لولو كتجديد للفنانة فوزي نيللي التي اشتهرت بشهر رمضان فوازير ، لذلك قررت اخترها للمشاركة في مسلسل “وجه القمر” عام 2000 ، ليكون هذا أول ظهور لها كممثلة. أما بالنسبة لبطولاتها الأولى ، فقد كانت في مسلسل المستحي ، وبعد ذلك استمرت في تقديم عدة مسلسلات أقل شهرة. أما عن أول عمل لها في السينما فقد شاركت في فيلم “شباب على الهوا” عام 2002 ، لكنها لم تحقق شهرة سينمائية إلا مع المطربة عامر منيب في فيلم “سحر العيون”.

ذكريات نيلي كريم وعمرها الحقيقي

افتتحت الممثلة المصرية نيللي كريم صندوق ذكرياتها ، وشاركت معجبيها من خلال حسابها الشخصي على “إنستجرام” في صورة قديمة.

ظهرت نيللي في الصورة في مرحلة الصبايا ، حيث لم يكن الفنان يزيد عن 18 عامًا ، وعلق على الصورة وكتب: “منذ فترة طويلة ، كنت أمًا لطفلين جميلين بدون والدتي ، لم أكن لأمر تلك الفترة.”

أمطرها معجبو الفنانة المصرية بعدد كبير من التعليقات التي أحببت الصورة ، حيث كانت نيللي لا تزال شابة ، وأكد الفن أن ملامحها لم تتغير كثيرًا على الرغم من مرور أكثر من 25 عامًا على الصورة.

ذكرت نيللي كريم من قبل أنها تزوجت في بداية حياتها في سن السابعة عشرة ، وأنجبت ولديها يوسف وكريم ، ولكن بعد خلافات مع زوجها انفصلت عنه.

تزوجت الفنانة المصرية بعد ذلك من اختصاصي التغذية هاني أبو النجا ، وأنجبت ابنتيها سيلينا وكندة ، لكنها انفصلت عنه بعد 15 عامًا من الزواج ، وبدأت الخلافات بينهما مؤخرًا بعد الطلاق ، حيث اتهمتها امرأتها المطلقة إهمال فتاتين على حساب الاهتمام بعملها.

ولدت نيللي كريم عام 1974 ، وأكملت العام الماضي 44 سنة ، وكانت آخر دراما لها “الاختفاء” مع الفنان هشام سليم وبسمة.

ظهرت نيللي مؤخرًا في عدد من اللقطات مع المخرج عمرو سلامة ، وأثارت الصور شكوكًا حول العلاقة بينهما.