مسلسل في ذاكرة الظل الحلقة الأولى

مسلسل في ذاكرة الظل الحلقة الأولى

مسلسل في ذاكرة الظل الحلقة الأولى

مسلسل في ذاكرة الظل الحلقة الأولى  ينتظر جميع العشاق بفارغ الصبر لعرض هذا المسلسل الرائع المعروف بإسم في ئاكرة الظل ونحن اليوم سنقوم بتقديم العديد من المعلومات اللازمة والكافية لك عن جميع ما يدور في هذا المسلسل ويعتبر مسلسل في ذاكرة الظل من الأعمال الفنية الرائعة التي تتبع إلى دولة الكويت والذي يتحدث بشكل عام عن العديد من القضايا الإجتماعية الكثيرة والرائعة التي تتصل بشكل كبير مع طبيعة الحياة والواقع في الخليج العربي تجربة جديدة وفريدة قرر أن يخوضها الفنان القدير داوود حسين في عالم الدراما الواسع والكبير حيث ظهر الفنان داوود حسين في احدى المقابلات في الفترة الأخيرة وأكد أن هذا الدور في مسلسل في ذاكرة الظل هوا دور جديد وفريد سيقوم بتجسيده ولم يسبق له أن جسد مثل هذه الأدوار من قبل  كما تحدث الفنان عن العديد من الأمور الأخرى ومن هذه الأمور تحدث عن السوشال ميديا وعن أهمية وجودها في حياة الإنسان العادي وتحدث عن ابتعاده عن الأضواء في الفترة الأخيرة  

احداث المسلسل ومعلومات عنه 

نقدم لكم اليوم في موقعنا عربي نت العديد من المعلومات الرائعة عن مسلسل في ذاكرة الظل والعديد من الأحداث المهمة التي تدور في المسلسل وبعض من المعلومات الشخصية للعديد من اللممثلين ونبدا الحديث عن المنتج حيث  بدأ المنتج الفنان عبد الله عبد الرضا ، حفيد الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا ، الاستعدادات في “مركز الفنون” لإنتاج مسلسل “في ذاكرة الظل” بطولة داود حسين ، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل. جلسة على تلفزيون الكويت وعدد من القنوات الفضائية الخليجية. وأشار الفنان عبد الله عبد الرضا إلى أنه خاض خلال الموسم الماضي مجموعة من التجارب الإنتاجية التي حظيت بالكثير من النجاح والتميز ، بما في ذلك مسلسل “ماذا لو؟” ، الذي شارك في إنتاجه وأعماله. كان قادرًا على التحليق عبر المنصات العالمية ، بما في ذلك “Netflix”

العمل من تأليف المبدعة مريم نصير وإخراج محمد كاظم وساعد في إنتاجه محمد السعد. يتكون الطاقم من داود حسين الذي يلعب (عبد الهادي) ، عبير الجندي (سهيلة) ، يعقوب عبد الله ومسرحيات (وليد) ، شيماء علي ومسرحيات (وداد) ، أحمد عراج ومسرحيات (زياد) ، محمد سفر ، و مسرحيات (ابراهيم) وشيا الشايع ومسرحيات (سند) وعبد الله عبد الرضا ومسرحيات (سليمان) وفرح المهدي ومسرحيات (حسن) فيصل المزعل تقي ومنصور البلوشي يلعب (احمد) وياسا وعلي العلي وسارة العنزي وغارور ورانيا شهاب.

نبذة عن الفنان الكويتي داوود حسين 

ونقدم اليوم لكم العديد من المعلومات عن الفنان الكويتي الرائع داوود حسين وذلك بسبب رغبة العديد من الناس من متابعيه ومحبيه واليوم نقدم لكم بعض المعلومات عن الفنان داوود حسين

أبدى الفنان الكويتي داود حسين ، الذي يلعب (عبد الهادي) ، سعادته الشديدة بالمشاركة في مسلسل “ذاكرة الظل” الذي سيعرض في رمضان المقبل. قال ديفيد في مقابلته ، إنه يبذل جهدا كبيرا في هذه الشخصية لأن الدور جديد ويختلف عن الأدوار التي أعطاها من قبل. وتابع: “أشعر بوضع غريب في هذا العمل ، وهو أن الجمهور سيكرهني في هذه الشخصية لأنها تمر بعدة تطورات. لذا ، عندما قرأت سيناريو العمل ، أكدت لي هذا”.

وعن أسباب رحيله عن السينما في الفترة الأخيرة ، قال: “أسباب عديدة ، أهمها أننا لا نملك صناعة سينما في الكويت مثل مصر.

وأضاف خلال حواره: أصبحت “وسائل التواصل الاجتماعي” خلال الفترة الماضية دورًا كبيرًا في حياة الفنان ، وأصبحت شيئًا أساسيًا ومهمًا ليس لي فقط ، ولكن لجميع الناس. اهتم بالوسائط الاجتماعية مؤخرًا ، لأنها أساس الحياة ، وأصبح الفنان مقياساً لمستويات نجاحه من خلال نسب المشاهدة والتوجه.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة