تردد كوجي ٢٠٢٠

تردد كوجي ٢٠٢٠

تردد كوجي ٢٠٢٠, حيث ازدادت القنوات التلفزيونية في العالم وخاصة العالم العربي الى أن أصبحت بأعداد كبيرة وتفوق التوقعات, وتُعتبر القنوات التلفزيونية ذات طابع معين , مثل قنوات الأكشن وتعرض مشاهد أكشن, وقنوات أطفال وتعرض رسوم متحركة, وقنوات مسلسلات وتعرض المسلسلات باختلافها, وغيرها الكثير…

قناة كوجي

حيثُ منذ انشائها سعت القناة الى خلق جيل من الأطفال واعي وذات طوابع أخلاقية جيدة , كما وتهتم قناة كوجي باكتشاف المواهب بين الشباب وتطوير التفكير الإبداعي لهم. يعرض الصبي عروض الرسوم المتحركة والأنيمي ، وينشر أيضًا برامج تعليمية بطريقة مثيرة للاهتمام. كما يتم عرض المسابقات ، ويشارك الأطفال في حلها للفوز بجوائز. قناة كوجي تبث بعض الاغاني والهتافات بالنسبة للكنيسة الارثوذكسية ، ما يميز هذه القناة عن القنوات الاخرى المتخصصة في تقديم برامج الاطفال هو ان القناة تهتم بالاطفال في كل مرحلة من مراحل الحياة ، لذلك نجد الاطفال الصغار الذين يستمتعون بمشاهدة القناة ، وتتميز قناة كوجي بالسعادة والفرح للطفل ، وتتميز بالالم جدير بالذكر أنه عندما نجد أمهات وآباء ، فإن الخلابة تتبع القناة لتعلم بعض الأساليب والأساسيات التي تساعدهم على تربيتهم. كما أن للقنوات فرصة مشاهدة صور أطفالها من خلال تواصل والديهم مع العاملين في قناة كوجي ، وإرسال صور لأطفالهم على أساس شهري والاحتفال بعيد ميلادهم.

برامج قناة كوجي

كما تبث قناة كوجي العديد من البرامج المختلفة باللغتين العربية والإنجليزية ، بما في ذلك البرامج التعليمية والثقافية والكتب المصورة والمسابقات والأسئلة والأناشيد والهتافات. بعض البرامج المعروضة على قناة كوجي هي:

  • برنامج المهرج
  • دعونا نرسم
  • برنامج سوبر سافروت
  • توتا وهدوتا
  • أفضل برنامج سيلفي
  • برنامج تاتا وكسماطة

دور قناة كوجي للطفل

لقد أصبحت واحدة من أكثر القنوات مشاهدة لأنها تحاول تطوير مهارات الأطفال وتناشد الأطفال من جميع الأعمار وتحاول تطوير المهارات العقلية والإبداعية لهم ، وتحاول أيضًا اكتشاف مواهب الأطفال وتطويرها. وهي من القنوات الأكثر مشاهدة للقنوات القبطية التي تبثها الكنيسة الأرثوذكسية.

تردد قناة كوجي

كما وتُعتبر قناة كوجي من أفضل القنوات العربية المهتمة بالطفل ، وبالنظر إلى التردد والتغيرات اليومية في الأقمار الصناعية ، فإننا نبحث في التردد كثيرًا ونقوم بتحديث دوري على القنوات التي لدينا. التردد الصحيح لقناة كوجي للأطفال في النايل سات ، كل ما عليك فعله هو وضع التردد الصحيح في المكان المخصص على لوحة تحكم جهاز الاستقبال. يتم أيضًا تعديل معدل التشفير والاستقطاب ومعامل الخطأ. إليك برنامج تردد قناة KOOJI للأطفال:

تردد قناة كوجي 2020

هنا تردد قناة كوجي 2020 للأطفال , والتي ندعو أبناءكم أن يشاهدوها .

تردد القمر جودة FEC / SR
نايل سات 11096 (H) 27500-5 / 6 SD

اسم القناة في قائمة القنوات “Koogi”