سبب حظر لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty لنصف مليون حساب Call Of Duty Mobile

كول اوف ديوتي

سبب حظر لعبة Call Of Duty تم بجانبه الكشف عن تأجيل تحديث Call Of Duty Warzone 2 . وذلك بعد الكشف عن activiation إحصائيات متعلقة بكمية التقدم المحرز في المبادرة التي تم إطلاقها لمكافحة . الغش والتي كانت تعرف باسم Ricochet كما أكدت الشركة المنتجة عبر تصريح خاص بأن الحظر الذي تم . لعدد نصف مليون حساب في لعبة كول أوف ديوتي موبايل بسبب اكتشاف وسائل غش . كما ستستمر الشركة في مكافحة تلك الأساليب لضمان شفافية طريقة تحميل لعبة Call Of Duty . لكافة الأجهزة المختلفة كذلك بجانب القرار الصادر من الشركة يتبعه بعض التفاصيل .

حظر لعبة Call Of Duty لنصف مليون حساب الخبر الذي أزعج الكثير من اللاعبين عشاق Call Of Duty . كما جاء توقف لعبة Call Of Duty بإعلان Activiation الخاص بتصفية سلسلة لعبة كول أوف ديوتي . ويهدف ذلك النظام إلي إلغاء أي وسائل غش واللاعبين الساميين من القاعدة الخاصة بلعبة كول أوف ديوتي موبايل . كما أن توقف لعبة Call Of Duty علي العدد المشار له سابقاً يأتي بسبب الاستعداد إلي أقتراب موعد إطلاق الإصدار الجديد . من اللعبة وهو إصدار Call Of Duty Warzone 2 وهناك بعض القلق بين لاعبين كول أوف ديوتي بسبب أنه أذ لم يتم إطلاق قواعد أكثر صرامة من Activiation . فذلك سيسمح بمعدلات زيادة في القرصنة .

لعبة Call Of Duty بعد أن تم عمل مقاييس الغش الخاصة بها والخاص بمستوي Kernel لكافة عناوين . كول أوف ديوتي وهو الأمر الهام الذي يتم من الشركة واكتشفت أن وسائل الغش حولت العديد من اللاعبين . لقائمة ألعاب Royale كما بجانب ذلك أيضاً قائمة Fortnite Apex Legends كذلك بجانب أن هناك . نظام آلي خاص في لعبة Call Of Duty يقوم بتصفية آلية في قائمة Activiation والذي أكتشف من خلاله . أن عدد 300 ألف لاعب قاموا بتغيير أسماء المستخدمين الخاصة بهم وذلك لأن الأسماء كانت تحتوي . علي محتوي مسيئاً وتلك الرقابة التي تمت علي Call Of Duty تسببت في انخفاض بمستوي . 55% في التقارير الخاصة بأسماء المستخدمين . أما عن طريقة تحميل لعبة كول أوف ديوتي للإصدار المنتظر Call Of Duty Warzone 2 .

Call Of Duty
كول اف ديوتي

وصف اللعبة :

كول أوف ديوتي (بالإنجليزية: Call of Duty كۆلْ أۆفْ دْيُوتِي)‏ (نداء الواجب) هي سلسلة ألعاب تصويب من منظور الشخص الأول حائزة على عدة جوائز. انطلقت السلسلة على الكمبيوتر الشخصي، ثم امتدت لتشمل أنظمة الألعاب والأنظمة المحمولة. كما استوحيت منها عدة ألعاب وصدرت بالتزامن معها. تدور أحداث معضم ألعاب السلسلة خلال الحرب العالمية الثانية، فيما عدا كول أوف ديوتي 4: مودرن ورفار ومودرن ورفار 2 الّتانِ تدور أحداثهما خلال أزمنة حديثة.

قامت كل من شركة أكتيفيجن وشركة “أسبير ميديا” بتمويل ونشر أجزاء السلسلة، بينما قام إستوديو إنفِنِتي وورد بتطوير اللعبة الأولى وبعض الألعاب الأخرى في السلسلة، وقد شاركت بعض الفرق الأخرى في التطوير ومن أبرزها إستوديو ترايارك الذي قام بتطوير بعض الأجزاء الرئيسية في السلسلة، أما الإستديوهات الأخرى وقامت بتطوير بعض الأجزاء الثانوية كأستوديو “غراي ماتر انتراكتف” و”سبارك أنلِمِتِد” و”بأي ستوديوز” و”أمايز انترتايمنت” و”ريبيليِن ديفلوبمنت ويوجد طور تفعيل القنبلة وتقفيلها والعديد من الاطوار الأخرى

Call Of Duty

جوائز حصلت عليها اللعبة :

فازت اللعبة بجائزة “لعبة العام” لعام 2003 من عدة مراجعين ومتتبعين، متغلبة بذلك على ألعاب command & Conquer : Generals. Max Payne 2. The Fall Of Max Payne. Postal، وRise of Nations. حازت اللعبة أيضا على جائزة “لعبة الكمبيوتر الأفضل في السنة”، ورُشحت لـ”أفضل ابتكار في مجال ألعاب الكمبيوتر”، “الإنجاز المتميز في التأليف الموسيقي”، و “الإنجاز المتميز في تصميم الصوت” في حفل توزيع جوائز الألعاب التفاعلية. كما تم ترشيح اللعبة لجائزة “أفضل لعبة” في جوائز المطورين عام 2004 إلا أنها لم تتلق أي جائزة، لكنها فازت بجائزة إنفينيتي وارد في “Rookie Studio Of the Year”. وقد فاز تشاك راسيم أيضا بجائزة “التميز في الصوت” عن عمله في اللعبة. موقع آي جي إن IGN قيم اللعبة 9.3/10 ذلك العام.

تعريف اللعبة :

كول أوف ديوتي كلاسيك أو (نداء الواجب كلاسيك) هي نسخة للتحميل لأجهزة إكس بوكس لايف أركيد وشبكة بلاي ستيشن، ويضم دقة إتش دي. بعد الامتيازات لتحميل اللعبة قبل صدورها بيعت جنبا إلى جنب مع النسخة الحديدية والرائعة من كول أوف ديوتي مودرن ورفير 2 “Call Of Duty : Modern WarFare 2” وتم إطلاق اللعبة رسميا في 2 ديسمبر 2009. قامت شركة آي جي إن IGN بتقييم الإصدار 7.5، مستشهدة بذلك على أنها ليست مهيأة بشكل جيد للوحات المفاتيح، وكذلك انتقاد وضع متعدد اللاعبين كونها تدعم فقط ثمانية لاعبين على الشبكة.