كلام عن التخرج تويتر 2020

مرحبا بكم متابعينا وأحبابنا الكرام في موقعكم الإخباري لكل ما هو حصري وجديد, نواجه في حياتنا العديد والكثير من المسائل اليومية المعقدة والتي تحتاج منا إلى ضرورة التعرف عليها ونحن هنا بموقعنا سنقوم بتسهيل هذه الأمور عليك وحلها بسلاسة وسهولة يوجد العديد والكثير من التساؤولات عند الشباب.

كلمة للخريجين
يا فوز من جد واجتهد وتعب حتى حصد و واجه الصعاب وحطم اليأس ,يا هناء من سهرت عيناه على الكتاب, و تعبت رجلاه لأجل عِلم ينتفع وينفع به غيره ,يا لجماله ويا لروعة النجاح بعد التعب والنصب والسهر . كلماتُ رقراقةُ نفيضها بكل حبٍ وودٍ لمن أحببناهم و تعبوا واجتهدوا في حياتهم الجامعية وعملوا بكل كد وإخلاص في سبيل أن يرتقي ويسمو ويعلو كما يسمو الطائر في رياحين السماء ,سبحانك ربنا ما أكرمك وما أعظمك ,فكل شيء يقدره الله نعمة ,فالفرح سنة من سنن الله في الكون ,ففرحنا مرضاة لربنا والله خص ذوي العلم بمكانة لا تكاد توصف فيكفي بفرحتنا أن الله ذكرهم في كتابه العزيز قال تعالى “قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون إنما يتذكر أولو الألباب” فيا سعد من تعب وأخذ بأسباب النجاح والتفوق  حتى بفضل الله أعطاه فوق ما يريد و زيادة .

كلام عن التخرج تويتر 2020

عبارات تخرج 2021 تويتر

أبارك لكم نجاح من نحب , وأهنئكم بإجازة تريحون ما أتعبتم ,وأستودعكم ربي الذي لا تضيع ودائعه ,عساها عطلة سعيدة على الكل يا رب ,اللهم اجعلها إجازة لا يضيق لنا فيها صدر ولا يخيب لنا فيها أمر واجعل لنا فيها بكل خطوة توفيقاً وأجراً اللهم أتمم علينا فرحنا وسعادتنا بخير.

مبروك التخرج تويتر

=وافرحي وابتسمي يا الخريجة ,هـ السنة أنت أجمل خريجة ..

=للحلوين اللي موعد تخرجهم قرب ياحلى وألطف من تخرج ياأجمل خريجين في كل السنين .

عبارات تخرج اخوي تويتر   

=ابتدأ طموح الشباب ….فترة ليست بالقصيرة ….غربة عوائق فقد أقارب…ومع ذلك فالمستقبل والعلم نصب العين ….يكتمل المشروع بالتخرج في هذه اللحظات ….فم أجملها من لحظات يتوقف فيها الزمن لنهنئ من نحب…….الوطن وأهلك وكل من تحب فخورييييييييين بيك يا الغالي.

= للحلوين اللي موعد تخرجهم قرب يا أحلى وألطف من تخرج يا أجمل خريجين في كل السنين .