مطلوب حل صنع نموذج مصغر لسفينة، بحيث يمثل كل ١ سم ٥ أمتار من الطول الفعلي للسفينة، إذا كان طول النموذج ٣٠ سم، فما الطول الفعلي للسفينة؟

مطلوب حل صنع نموذج مصغر لسفينة، بحيث يمثل كل ١ سم ٥ أمتار من الطول الفعلي للسفينة، إذا كان طول النموذج ٣٠ سم، فما الطول الفعلي للسفينة؟، من املعروف ان هناك العديد من الاسئلة الصعبة التي تواجه الطلاب في العديد من المواد المختلفة ومن اهم تلك المواد هي مادة الرياضيات والتي تعتبر من اصعب المواد التي تواجه الطالب في المنهاج التعليمي الموجود في المملكة العربية السعودية، حيث اننا سنجيبكم بشكل مباشر وبسيط وعن سؤالكم مطلوب حل صنع نموذج مصغر لسفينة، بحيث يمثل كل ١ سم ٥ أمتار من الطول الفعلي للسفينة، إذا كان طول النموذج ٣٠ سم، فما الطول الفعلي للسفينة؟

مطلوب حل صنع نموذج مصغر لسفينة، بحيث يمثل كل ١ سم ٥ أمتار من الطول الفعلي للسفينة، إذا كان طول النموذج ٣٠ سم، فما الطول الفعلي للسفينة؟

تحدثنا في الاسطر السابقة عن الاسئلة الصعبة التي تواجه الطالب في المملكة العربية السعودية حيث ان علم الرياضيات يعتبر من اهم العلوم الموجودة في جميع المناهج التعليمية وفي كل الدول العربية بشكل عام، حيث ان هناك العديد من العلوم المختلفة والمتنوعة والمندرجة تحت علم الرياضيات ومن اهم تلك العلوم المندرجة تحت علم الرياضيات علم الاعداد حيث ان هناك العديد من العلوم الاخرى ايضا وهي التفاضل والتكامل وعلم الجبر، وسنجيكبم عن سؤالكم مطلوب حل صنع نموذج مصغر لسفينة، بحيث يمثل كل ١ سم ٥ أمتار من الطول الفعلي للسفينة، إذا كان طول النموذج ٣٠ سم، فما الطول الفعلي للسفينة؟؟

اجابة سؤال مطلوب حل صنع نموذج مصغر لسفينة، بحيث يمثل كل ١ سم ٥ أمتار من الطول الفعلي للسفينة، إذا كان طول النموذج ٣٠ سم، فما الطول الفعلي للسفينة؟

الاجابة هي:

150 متر.