تحميل تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 2.2 الإصدار الأخير

فريق تحرير فوري15 سبتمبر 2022
تحميل تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 2.2 الإصدار الأخير

تم الإعلان من جانب لعبة ببجي موبايل عن إطلاق التحديث الجديد لبوبجي برقم 2.2 لشهر سبتمبر 2022م اعتباراً من تاريخ الثالث عشر من الشهر الميلادي الجاري، وقدمت دعوتها لكافة اللاعبين بضرورة تحميل تحديث ببجي موبايل أخر إصدار في بيئة شبكة مناسبة، حيث يجب أن يكون الإنترنت قوي ومستقر حتى لا تتعطل عملية التثبيت.

كما يجب توفير متطلبات تحديث ببجي الجديد من حيث مساحة التخزين وذاكرة الوصول العشوائي حتى لا يواجه اللاعبين أي مشكلة أثناء تنزيل تحديث ببجي موبايل الجديد 2022م، وقد أكدت لعبة ببجي موبايل على إطلاق خريطة جديدة “نوسا” ضمن التحديث الجديد لبوبجي بمساحة 1×1 كم.

وتمتلئ خريطة نوسا الجديدة بالمناظر الرائعة، كما يتوفر بها العديد من الإمدادات لللاعبين، وسوف تتاح أمام كافة اللاعبين لتنزيلها اعتباراً من تاريخ 15 سبتمبر 2022م، ويمكن لعبها في وضع المباريات المصنفة وغير المصنفة، كما تم إضافة تحديثات على خريطة إرنغل بإضافة نظام مناخي ومنصات دراجات حديثة.

إلى جانب وجود تحديثات هيكلية منفذة على العديد من المناطق بالخريطة لتعطي تجربة لعب أفضل للاعبي ببجي موبايل الجديدة، أما عن الوضع الجديد فهو وضع الجبهة المسلحة، وهو وضع جديد مع ثمانية مهارات للاختيار من بينها لأول مرة في تاريخ التاسع والعشرون من الشهر الجاري، إلى جانب إضافة مزيداً من الأسلحة والمركبات الجديدة ضمن تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 2.2 الأخير.

وأكدت لعبة ببجي موبايل على إمكانية الحصول على مكافأة التحديث في حال تم تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل خلال الفترة من الحادي عشر إلى السابع عشر من شهر مايو 2022م، حيث تتمثل المكافأة المرصودة للاعبين الذين يقومون بإجراء التحديث خلال هذه الفترة في الحصول على (3000 BP و100 AG و وخوذة مصمّم الأزياء الأفضل 3 أيام).

صحيفة فوري