بنتيجة 4-1 .. فوز سهل لميلان ضد مونزا في الدوري الإيطالي .. أهداف المباراة

بنتيجة 4-1 .. فوز سهل لميلان ضد مونزا في الدوري الإيطالي .. أهداف المباراة

ميلان ضد مونزا .. حقق فريق ميلان الإيطالي، فوزا سهلا على نظيره مونزا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2022-2023.

تشكيل ميلان ضد مونزا، كالتالي:

تاتاروشانو – ديست – كايير – توموري – ثيو هيرنانديز – إسماعيل بن ناصر – بوبيجا – ميسياس – دياز – ريبيتش – أوريجي.

ملخص ميلان ضد مونزا

بدأت المباراة هادئة طوال الربع ساعة الأولى، إلى أن تمكن إبراهيم دياز من تسجيل الهدف الأول لميلان بالدقيقة 16، بعدما تسلم تمريرة الحارس تاتاروسانو، لينطلق ويتوغل بين لاعبي مونزا ويسدد كرة أرضية لحظة سقوطه لتسكن الشباك.

وأضاع ريبيتش فرصة مضاعفة النتيجة للروسونيري، بعدما وصلته الكرة في الدقيقة 20 داخل منطقة جزاء الضيوف، ليفشل المهاجم في تسديدها.

واقترب أوريجي من وضع بصمته بعد مرور 23 دقيقة من بداية اللقاء، بعدما انطلق في موقف لاعب ضد لاعب وأطلق تسديدة أرضية زاحفة من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس دي جريجوريو على مرتين.

المحاولة الأولى لمونزا جاءت بالدقيقة 24، بعدما استلم سينسي متوسط ميدان الفريق، الكرة أمام منطقة جزاء ميلان، ليطلق تسديدة صاروخية تألق فيها الحارس تاتاروسانو وأبعدها عن مرماه.

وواصل تاتاروسانو تألقه وأنقذ هدفا مؤكدا لمونزا، بعد كرة عرضية من الناحية اليمنى، قابلها كارلوس أوجوستو برأسية قوية وسط غياب تام للرقابة الدفاعية من ميلان، لكن الحارس تألق وأبعدها ببراعة.

بنتيجة 4-1 .. فوز سهل لميلان ضد مونزا في الدوري الإيطالي .. أهداف المباراة
بنتيجة 4-1 .. فوز سهل لميلان ضد مونزا في الدوري الإيطالي .. أهداف المباراة

وعاد دياز ليضاعف النتيجة لميلان في الدقيقة 41 ويحرز ثاني أهداف اللقاء، بعد تمريرة استلمها الإسباني من أوريجي، ليمر من المدافع كالديرولا ويسدد كرة في الشباك.

وأحرز المهاجم البلجيكي ديفوك أوريغي الهدف الثالث في الدقيقة 65. لكن مونزا قلص الفارق بالدقيقة فيليبو رانوكيا في الدقيقة 70 من ركلة حرة.

أهداف ميلان ضد مونزا اختتمها البديل البرتغالي الشاب رافائيل لياو قبل نهاية المباراة بـ6 دقائق، إثر تمريرة حاسمة من الفرنسي ثيو هيرنانديز.

وبات ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولي في المركز الثاني في لائحة الدوري الإيطالي بـ26 نقطة وهو نفس رصيد نابولي المتصدر بفارق الأهداف.

يتأهب ميلان لملاقاة دينامو زغرب الثلاثاء في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، ولا بديل عن الفوز إذ أراد الاستمرار في المسابقة.

يحتل ميلان المركز الثالث في المجموعة بـ4 نقاط، خلف الوصيف سالزبورغ (6) والمتصدر تشيلسي (7) في حين جمع دينامو زغرب بدوره 4 نقاط.