مانشستر يونايتد يحدد جواو فيليكس كبديل لرونالدو في الميركاتو الشتوي

مانشستر يونايتد يحدد جواو فيليكس كبديل لرونالدو في الميركاتو الشتوي

تعقدت وضعية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كثيراً مع ناديه مانشستر يونايتد، بعد أن قرر مدربه الهولندي إيريك تين هاغ إرساله إلى الفريق الثاني حتى يتدرب معه، عقب مغادرة “صاروخ ماديرا” إلى حجرات الملابس في المواجهة ضد توتنهام في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

جواو فيليكس كبديل لرونالدو

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، السبت، أن المدير الفني لنادي “الشياطين الحمر” لن يكتفي بذلك، بل طلب من إدارة اليونايتد الاستغناء عن “صاروخ ماديرا” خلال فترة الانتقالات المقبلة في يناير/ كانون الثاني 2023.

وحدّد المدرب السابق لأياكس أمستردام نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني جواو فيليكس ليكون بديلاً لرونالدو في “الميركاتو” الشتوي المقبل، إذ طلب ضمه إلى الفريق بعد أن خرج من حسابات مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني، وتوترت علاقتهما بعد إبعاد اللاعب عن التشكيل الأساسي لـ”الروخيبلانكوس”.

هل سيعاقب مدرب اليونايتد رونالدو الغاضب؟

ويبدو أن مانشستر يونايتد يتجه للاستفادة من خدمات فيليكس على سبيل الإعارة، مع تضمين بند في عقده مع أتلتيكو مدريد يسمح له بإمكانية الشراء في نهاية العام، خصوصا أن وكيل أعمال النجمين هو خورخي مينديز.

إلى متى سيغيب رونالدو؟ تين هاج يرد

علق الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، على أزمة لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي استبعده من قائمة الفريق لمواجهة تشيلسي المقررة اليوم السبت في البريميرليج، بعدما رفض اللعب بديلا ضد توتنهام، وغادر الملعب قبل نهاية المباراة.

وقال تين هاج، خلال تصريحات أبرزها الصحفي الشهر وخبير الانتقالات في أوروبا، فابريزيو رومانو، عبر حسابه على “تويتر”: “سأعتمد على كريستيانو رونالدو في بقية الموسم”.

وأضاف: “أنه خارج مباراة تشيلسي، ثم سيستمر معنا.. أنا منفتح على هذا الأمر.. غيابه ضربه بالنسبة لي، حيث يظل كريستيانو جزءا مهما من الفريق، وأنا أعتمد عليه”.

لاعبو مانشستر يونايتد يحتفلون بإنجاز رونالدو

وتابع: “يتدرب كريستيانو ليحافظ على لياقته البدنية، ومن أجل الاستعداد للمباراة التالية ضد شيريف (في الدوري الأوروبي)”.

وحول إمكانية عودة “الدون” للتدريبات الجماعية لمانشستر يونايتد، الاثنين المقبل، أجاب تين هاج: “سنتحدث أولا.. هل سيكون الغياب أطول؟ لا أعتقد ذلك.. لا أريد أن أفتقده، أريده أن يكون في الفريق وأن يشارك، لأنه مؤثر”.