لجين عمران: “لا تتاجروا بموضوع شيرين”.. وما يعرض عني في “دبي بلنغ” حقيقي

لجين عمران: "لا تتاجروا بموضوع شيرين".. وما يعرض عني في "دبي بلنغ" حقيقي

أعربت الإعلامية السعودية، لجين عمران، عن فرحتها لخوضها تجربة جديدة في البرنامج الواقعي الذي سيعرض عبر منصة نتفليكس قريبا.

لجين عمران على نتفليكس قريبا

وقالت عمران في لقاء لها عبر موقع ”فوشيا“: ”جميع الناس يعرفون لجين عمران وواقعيتها عبر السوشال ميديا، لكن الجديد في هذا البرنامج أنه يوجد تعمق في بعض التفاصيل بشكل أكبر وسوف يكون الجمهور على موعد مع أخبار جديدة ومختلفة عن حياة لجين الخاصة ومسيرتها المهنية، ووجودها كضيفة كان في البداية وليست من الشخصيات الرئيسية وهي تجربة جميلة ورائعة“.

وبشأن إطلالتها، قالت الإعلامية السعودية: ”فستاني من تصميم شربل كرم والذي يشرف دائما على تصميم ملابسي، حيث صمم لي فستاناً خارجاً عن المألوف يميل للباس اليوناني والإغريقي“.

وتابعت بأن كل ما يعرض عنها في برنامج Dubai Bling هو واقعي وحقيقي، ويجسد شخصيتها، وعند مشاهدة البرنامج سوف يلمس الجمهور هذا الشيء، لأن الجميع يعرف لجين عمران وشخصيتها وأهلها وحياتها عبر السوشال ميديا.

وفي النهاية؛ وجهت لجين كلمة حول أزمة الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، قائلة: ”أتمنى عدم المتاجرة في موضوع شيرين وأي شخص لديه ظروفه وأسبابه وأتمنى أن تتخطى شيرين أزمتها في أسرع وقت، فهي قدمت لنا فناً رائعاً وإحساساً جميلا“.

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة