إنتر وبرشلونة .. موعد المباراة و القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

إنتر وبرشلونة .. موعد المباراة و القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

إنتر وبرشلونة

يستضيف ملعب “جوزيبي مياتزا” في مدينة ميلانو مباراة من العيار الثقيل، حين يستضيف مباراة إنتر وبرشلونة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

المجموعة الثالثة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا تضم إلى جانب برشلونة وإنتر، فريقي بايرن ميونخ الألماني، وفيكتوريا بلزن التشيكي، ما يجعلها واحدة من أقوى المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2022-23.

برشلونة افتتح مشواره في دور المجموعات في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا بفوز عريض على فيكتوريا بلزن بنتيجة 5-1، قبل أن يخسر خارج ملعبه أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد.

أما إنتر، فقد افتتح مشواره في البطولة بأسوأ طريقة ممكنة، بالخسارة أمام بايرن ميونخ بهدفين نظيفين، لكنه فاز على فيكتوريا بلزن في المجموعة الثانية بالنتيجة ذاتها.

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب فرق المجموعة الثالثة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا برصيد ست نقاط، يليه برشلونة في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط متفوقًا بفارق الأهداف على إنتر صاحب المركز الثالث، فيما يتذيل فيكتوريا بلزن ترتيب فرق المجموعة بدون رصيد.

وفي هذا التقرير نتعرف إلى موعد مباراة إنتر وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا 2022-2023 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ما هو موعد مباراة إنتر وبرشلونة؟

موعد مباراة إنتر وبرشلونة في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا هو يوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2022، على ملعب “جوزيبي مياتزا” في مدينة ميلانو.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنتر وبرشلونة؟

ينقل دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وستذاع مباراة إنتر وبرشلونة عبر شاشتها.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
إنتر – برشلونة الثلاثاء 4 أكتوبر 2022،
20:00 مصر، 21:00 السعودية
beIN Sports 1 HD Premium جوزيبي مياتزا

 

مارتينيز يضع إنتر ميلان في مأزق قبل مواجهة برشلونة

تحوم الشكوك حول مشاركة الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مع فريقه إنتر ضد ضيفه برشلونة، غدا الثلاثاء ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وفق ما أعلن مدربه سيموني إينزاغي، وهو ما يضع الفريق الإيطالي في مأزق.

مارتينيز يضع إنتر ميلان في مأزق قبل مواجهة برشلونة
مارتينيز يضع إنتر ميلان في مأزق قبل مواجهة برشلونة

ويعاني إنتر من غياب مهاجمه الآخر البلجيكي روميلو لوكاكو منذ أواخر أغسطس الذي كان من المتوقع أن يعود ضد برشلونة، ولكن اكتمال تعافيه تأجل لبضعة أيام وفق ما أكد إينزاغي.

وعانى مارتينيز صاحب الأهداف الثلاثة هذا الموسم من “إرهاق” عضلي خلال الخسارة ضد روما (1-2) السبت في “سيري أ”، لكن مدربه أكد أن الفحوص “لم تكشف عن شيء”.

وقال إينزاغي خلال المؤتمر الصحفي على هامش مباراة إنتر وبرشلونة: “كان (مارتينيز) مرهقا في نهاية المباراة (ضد روما). أجرى فحصا صباح اليوم (الاثنين) لم يكشف عن أي شيء. سيقوم اليوم بتدريبات خفيفة، لا يزال يتعين عليّ التحدث مع الأطباء ومع اللاعب لتقييم حالته البدنية”.

وفي حال غياب مارتينيز، من المتوقع أن يحل مكانه مواطنه خواكين كوريا إلى جانب البوسني إدين دجيكو.

التشكيل المتوقع لبرشلونة

  • مارك أندريه تير شتيجن
  • جوردي ألبا – أندرياس كريستنسين – إريك جارسيا – أليكس بالدي
  • جافي – سيرجيو بوسكيتس – بيدري
  • أنسو فاتي – روبرت ليفاندوفسكي – عثمان ديمبيلي

التشكيل المتوقع لإنتر

  • سمير هاندانوفيتش
  • ميلان شكرينيار – فرانشيسكو أتشيربي – أليساندرو باستوني
  • دينزل دومفريس – نيكولو باريلا – كريستيان أسلاني – هاكان تشالهان أوغلو – فيديريكو ديماركو
  • لاوتارو مارتينيز – إدين دجيكو

تاريخ المواجهات المباشرة بين برشلونة والإنتر

يتفوق نادي برشلونة على مضيفه إنتر ميلانو في المواجهات المباشرة بدوري أبطال أوروبا، بتحقيق 6 انتصارات والتعادل في ثلاث، والخسارة في مواجهة واحدة، بالإضافة إلى ذلك، فإن النادي الكتالوني لم ينهزم في آخر 4 مباريات جمعت الفريقين، إذ نجح في الفوز بثلاثة لقاءات والتعادل في لقاء آخر.

 أما آخر مباراتين احتضنهما ملعب “جيوزيبي مياتزا”، فتفوق رفقاء الموهبة الإسبانية، أنسو فاتي، في عام  2019 بنتيجة (2-1)، والتعادل قبلها بعام 2018 بنتيجة (1-1).

تراجع مستوى الإنتر

من جانبه، فإن نادي إنتر ميلانو يعاني في الدوري الإيطالي بعد مرور 8 جولات منذ انطلاق المسابقة، إذ يحتل الفريق المركز التاسع برصيد 12 نقطة، وبفارق 8 نقاط كاملة عن المتصدرين نابولي وأتالانتا، كما أن الفريق انهزم في آخر مباراتين ضد كل من أودينيزي وروما، ما جعل الأصوات داخل النادي تتعالى مطالبة بإقالة المدير الفني، سيموني إنزاغي.

https://www.youtube.com/watch?v=K57yT9vbwwQ