قميص الأهلي المصري بدون شعار “نادي القرن” .. إعلامي يكشف التفاصيل

قميص الأهلي المصري بدون شعار "نادي القرن" .. إعلامي يكشف التفاصيل

أكد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن القميص الجديد للفريق سيظهر الموسم القادم بدون شعار نادي القرن في أفريقيا.

المدير التنفيذي لنادي الأهلي يصرح

وقال سعد شلبي خلال تصريحات تليفزيونية: “قميص الأهلي سيظهر بنجمة واحدة تختصر النجوم العشرة لبطولات إفريقيا  وهو ظرف مؤقت وسوف نعود للوضع السابق مع بعض التطوير في الموسم القادم”.

وأضاف: “جوهر العلامة التجارية للنادي الأهلي لم يتم تغيير أي شيء فيه وخاطبنا الشركة الموردة للملابس وسنعود بنفس الوضع بذلك مع بعض التطوير في موسم 2023/2024”.

وتابع: “عندنا مشكلة أننا دائمًا نفوز بالبطولة فيجب دائمًا التطوير للعلامة التجارية لزيادة عدد النجوم، ونتنافس مع عدد من الأندية الأوروبية مثل ريال مدريد حول الأكثر تتويجًا بالبطولات، والأربع نجوم بأعلى شعار القميص تشير لبطولات الدوري”.

وأكمل: “فخورين لإنشاء شركة الأهلي فهي مملوكة للنادي الأهلي كما تظل ملكية العلامة التجارية مملوكة للنادي الأهلي وليست لشركة الأهلي لكرة القدم”.

وأكد: “جمهور الأهلي يعي موقفه جيدا تجاه التغييرات التي حدثت بالعلامة التجارية وهو ما يعكس ثقافة راقية للجمهور النادي الأهلي وفهمه لهذه العلامة”.

وأشار: “كل مرة النادي الأهلي يزداد تطورًا خلال الأربع سنوات الماضية فكنا نتعامل مع شركة أمبرو لكن اليوم نتعامل مع الشركة رقم 1 بالعالم فنص العقد كان يقول أنه قبل بداية الموسم بتسعة أشهر لا بد من إرسال العلامة التجارية التي يتم وضعها على القميص”.

قميص الأهلي المصري بدون شعار "نادي القرن" .. إعلامي يكشف التفاصيل

 الإعلامي هاني حتحوت يكشف التفاصيل

وأشار هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش»، عبر قناة “صدى البلد”، إلى أنه “لم يكن الأمر رسميًا قبل أن يعلن المدير التنفيذي للنادي سعد شلبي سبب ذلك بأن الشعار كان مملوكًا لمجلس إدارة النادي الأهلي وليس شركة الكرة الماضية برئاسة ياسين منصور”.

وأضاف حتحوت أن شلبي أوضح أنه حتى يعود الشعار مرة أخرى لا بد أن يمر عام، ثم يعود الشعار مرة أخرى في الموسم بعد المقبل.

وذكر حتحوت أن هذا كان رد فعل عن استفسارات محتارة من جمهور الأهلي حول سبب إزالة هذا الشعار، الذي يعتبر وجوده مهمًا لجمهور النادي، خاصة أن هذا الشعار تاريخي.