ليفاندوفسكي يكشف عن صعوبة مجموعة السعودية في مونديال قطر 2022

ليفاندوفسكي يكشف عن صعوبة مجموعة السعودية في مونديال قطر 2022

سيحاول المنتخب البولندي الذي يضم ليفاندوفسكي الخروج بنتائج إيجابية في المجموعة الثالثة خلال مونديال قطر 2022، الذي من المقرر أن ينطلق للفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى غاية 18 ديسمبر/ كانون الأول، والتي تضمه مع الأرجنتين والمكسيك، ومنتخب السعودية.

ليفاندوفسكي: “منتخب السعودية يملك دفاعا قويا وتكتيكيا مميزا”

وفي حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا“، الخميس، كشف هداف فريق برشلونة الإسباني، روبرت ليفاندوفسكي، رأيه بلقاء السعودية، خلال المونديال الذي سيقام لأول مرة بالمنطقة العربية.

وقال ليفا في تصريحه: “منتخب السعودية يملك دفاعا قويا وتكتيكيا مميزا. وهم قادرون على اللعب بشكل جيد، لذا سيكون الأمر متروكاً لنا لتقرير كيفية تعاملنا مع هذه المباراة. سنلعب كل لقاء بابتسامات على وجوهنا حتى لو علمنا أنها ستكون صعبة للغاية”.

وعن لقاء الأرجنتين والمكسيك تابع: “ليس هناك الكثير لأقوله عندما يتعلق الأمر بالأرجنتين. إنه فريق كبير وواحد من المرشحين للفوز بالبطولة في رأيي. مع وجود أسطورة مثل ليو ميسي. أما المكسيك فهو فريق قوي يقاتل حتى صافرة النهاية، ولن يستسلم أبداً، ولديهم مزيج من الشباب والخبرة”.

ليفاندوفسكي يصل للهدف الـ600 في مسيرته الكروية

وتخطى النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني، حاجز الـ600 هدف في مسيرته الكروية، سواء مع الأندية التي لعب بصفوفها أو منتخب بلاده، بعد تسجيله ثنائية في مرمى فريق فياريال، خلال مواجهة الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، أمس الخميس، والتي حسمها البارسا بثلاثية نظيفة.

ليفاندوفسكي يكشف عن صعوبة مجموعة السعودية في مونديال قطر 2022

وسجل نجم برشلونة ليفاندوفسكي 601 هدف في مسيرته، بواقع 525 هدفاً مع الأندية التي لعب لها خلال 690 مباراة، بالإضافة إلى 76 هدفا في 134 مع المنتخب البولندي.

ووصل النجم البولندي لهدفه رقم 16 بقميص الفريق الكتالوني، خلال 14 مباراة في مختلف المسابقات، منذ وصوله في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من بايرن ميونخ الألماني.

وعزز النجم البولندي صدارته لقائمة هدافي الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي برصيد 11 هدفا، متفوقا بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه كل من خوسيلو لاعب إسبانيول وبورخا إيجليسياس مهاجم ريال بيتيس برصيد 7 أهداف.

ويحتل برشلونة وصافة ترتيب الدوري الإسباني الموسم الحالي برصيد 25 نقطة، خلف ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 28 نقطة.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى