شاكيرا تروي معاناتها مع بيكيه في أغنية Monotonía .. “أحبك لكنني أحب نفسي أكثر”

شاكيرا تروي معاناتها مع بيكيه في أغنية Monotonía .. "أحبك لكنني أحب نفسي أكثر"

تصدرت المغنية العالمية شاكيرا، موقع الفيديوهات الأشهر يوتيوب عقب طرح أغنيتها الجديدة «Monotonía»، وبلغت عدد المشاهدات في خلال يوم 25،656,506 مشاهدة، وتصدرت الأغنية التريند #22 on trending for music youtube.

يعتقد الكثيرون أن قصة ارتباط المطربة الكولومبية شاكيرا، ولاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، وانفصالهما الذي شغل العالم، لها فصول كثيرة لم تروَ بعد، ويرى هؤلاء أنه لا يمكن لأي منهما الهروب من هذه العلاقة بسهولة، بل إنها قد ترتبط بمعظم تفاصيل حياتهما المقبلة.

شاكيرا تروي تفاصيل انفصالها مع بيكيه في الأغنية

ومؤخراً، طرحت المطربة العالمية أغنيتها الجديدة “Monotonía”، التي غنتها باللغة الإسبانية، وشاركها بها مغني الراب الإسباني أوزونا، وتعتبر الأولى لشاكيرا بعد قصة انفصالها الشهيرة.

يبقى اللافت في الأمر أن الأغنية بدت كأنها تروي حكاية تلك المشاعر التي عاشتها شاكيرا مع بيكيه وصدمت بها، كما أنها تشير لتعرضها للخذلان بسببه، وتحمل الكثير من الرسائل الموجهة له تحديداً، إذ تحكي الأغنية عن معاناة الخيانة، وهي إشارة واضحة للخيانة التي تلقتها من حبيبها بعد 12 عاماً من العلاقة بينهما.

وبكل وضوح، يظهر الفيديو كليب الذي قدمته حبيبة بيكيه السابقة، قلبها وهو يتحطم جرّاء رميه بقذيفة، ما يؤدي لسقوطه على الأرض، فتحمله محاولة استرجاعه وسد الثقب الذي يظهر جلياً في جسدها بسبب ما فعله حبيبها، لكن محاولاتها المتكررة تبوء بالفشل، ولا تستطيع إعادته لمكانه، لتقرر وضعه داخل صندوق وإغلاقه بإحكام، ما يبين أنها غير عازمة على الدخول في علاقات جديدة بعد صدمة بيكيه.

كما اعتبر متابعون أنها تريد أن توصل رسائل للناس بأنها حاولت الكثير لإعادة الأمور لنصابها مع حبيبها السابق من دون فائدة، فقررت إغلاق قلبها ومنع أي أحد من دخوله.

وعلى عكس جميع أغنياتها الراقصة، ظهرت شاكيرا في الكليب الذي حقق أكثر من 24 مليون مشاهدة على “يوتيوب”، بعد طرحه بيوم واحد، حزينة دامعة، بملامح تشير لحزنها الكبير وانكسارها.

كلمات أغنية شاكيرا الجديدة

  1. -فجأة لم تعد كما كنت، وتركتني بسبب نرجسيتك.. نسيت كل ما بيننا.
  2. -أبعدت نفسك عني بتصرفاتك.. وجعلتني أشعر بالقلق.
  3. – كنت أركض لأجل شخص لم يكن مستعداً للمشي لأجلي.
  4. – الحب الذي بيننا لم يمت لكنه أصبح مسموماً..
  5. -أقول لك بكل صدق: من الأفضل أن ينتهي كل شيء..
  6. -لا زلت أحبك لكنني أحب نفسي أكثر.
  7. -لذلك فالوداع أصبح ضروريا.

وجاءت كلمات الأغنية واضحة لا تحتمل التأويل، ومما غنته شاكيرا: “لم يكن خطأك، لم يكن خطأي. كان خطأ الرتابة، لم أقل أي شيء، ولكن كان مؤلماً. كنت أعرف أن هذا سيحدث”.

وفي مقطع آخر، قالت: “لقد حذّروني من بقائي معك، لكنني لم أستمع لهم، أدركت أن قصتك كاذبة، كانت القطرة التي فاضت من الزجاجة، أهنئك على أنك تعيش حياتك بشكل جيد”.

وتغني شاكيرا، كذلك: “لقد تركتني بسبب نرجسيتك، لقد نسيت ما كنا عليه في يوم من الأيام”، وأيضاً: “أعلم أنني أعطيت أكثر منك، كنت أركض من أجل شخص ما، حتى إنني لم أكن أمشي من أجلي”.

ويبدو أن شاكيرا أرادت أن تضع من خلال هذه الأغنية حداً نهائياً لأي إشاعات، يمكن أن تروج إمكانية عودتها لبيكيه، الذي يبدو أنه يمارس حياته من دون اكتراث بنهاية قصته مع شاكيرا.

وانتشرت الشائعات من كل اتجاه أن السبب الحقيقي هو خيانة اللاعب البرشلوني بيكيه لحبيبته مع مضيفة شقراء فاتنة، ولم يعلق أحد منهما على الأمر.

شاكيرا تروي معاناتها مع بيكيه في أغنية Monotonía .. "أحبك لكنني أحب نفسي أكثر"
جيرارد بيكيه

بيكيه في موقف محرج بسبب قميص شاكيرا

من المرجح أن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني، يرتدي قميص ناديه في إحدى المباريات خلال الفترة المقبلة وهو يحمل اسم شريكته السابقة المغنية الكولومبية شاكيرا كجزء من بنود عقد الرعاية بين النادي الكاتالوني وشركة “سبوتيفاي” الراعية للفريق.

ووفقاً لشبكة “إي إس بي إن” فإن اسم شاكيرا سيظهر على قميص برشلونة، النادي الذي يلعب له بيكيه منذ 2008 على غرار ما حدث مع دريك، كون المغنية ستصدر أغنية جديدة وترغب الشركة بالترويج لها.

ويلزم عقد “سبوتيفاي” برشلونة على الترويج للمغنيين والأغاني خلال المباريات من خلال وضع شعار أو اسم المغني على منطقة الصدر. وانفصل بيكيه عن شاكيرا بشكل رسمي منتصف العام الجاري، بعد ارتباطهما منذ عام 2010.