بالصور .. هدايا محمد رمضان تثير الجدل “صابونة ومعجون أسنان ذهب” .. والدكتور أحمد كريمة يُعلق

بالصور .. هدايا محمد رمضان تثير الجدل "صابونة ومعجون أسنان ذهب" .. والدكتور أحمد كريمة يُعلق

أثار النجم المصري محمد رمضان جدلاً واسعاً، الأربعاء، بعد نشره مقطع فيديو جديد وهو يستعرض هدية جديدة تلقاها، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

هدايا محمد رمضان

ونشر محمد رمضان الفيديو وهو يفتح الهدية، ويقول: “النهاردة جاتلي هدية غريبة جداً، أغلى صابونة في العالم دهب عيار 24، عشان أغسل بيها وشي”.

وأضاف: “بعد كده اللي أديله الصابونة ميزعلش المفروض يتبسط، مستخسر فيها أي ليفة”، وجاء الفيديو تحت عنوان: “مساء الذهب على عيونكم”.

وعلى الفور حظي المقطع بتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة،وتراوحت ردود الفعل تجاه الفيديو بين الإعجاب والترحيب والمهاجمة والاستنكار.

وحصل الفيديو على أكثر من 550 ألف مشاهدة، وما يزيد على 7000 تعليق، ونحو 30 ألف إعجاب، بعد نحو ساعتين فقط من نشر محمد رمضان للفيديو على حسابه في “فيسبوك”.

ويذكر أن الفنان محمد رمضان تعرض للكثير من المشاكل والإخفاقات خلال الفترة القليلة الماضية، بعد إلغاء حفليه في سوريا والإسكندرية، وانسحاب الفنان المصري تامر عبد المنعم من مسلسل “العمدة”.

وتجاهل الفنان المصري تلك الإخفاقات، وحل ضيفاً على مهرجان “موريكس دور” اللبناني في دورته الـ22، حيث فاز بجائزة “النجم العربي الأكثر جماهيرية”.

وتعد الهدية الغريبة حسب تعليق الفنان محمد رمضان، ثالث هداياه الذهبية التي تثير الجدل حوله.

بالصور .. هدايا محمد رمضان تثير الجدل "صابونة ومعجون أسنان ذهب" .. والدكتور أحمد كريمة يُعلق

معجون أسنان

في فبراير الماضي، شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” مقطع فيديو يستعرض فيه هدية ثمينة حصل عليها وهي عبارة عن “معجون أسنان” من الذهب.

وظهر رمضان، في الفيديو وهو يستخدم معجون الأسنان، وعلق عليه قائلا: “صباح الذهب.. معجون أسناني عيار 24”

الدكتور أحمد كريمة يعلق علي محمد رمضان

وعقب نشر الفيديو، علق الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن في جامعة الأزهر، خلال ظهوره ببرنامج كلام هوانم، على قناة “الحدث”، وقال : “فرشة ذهب، مقبض حمام ذهب، والله سوف يسألون عنه، بالله عليكم إنسان يستخدم فرشة أسنان من الذهب أو يحلي بيته بمقابض ومراحيض من ذهب، وهناك أناس لا يجدون لقمة الخبز، أوكسوة تقيهم البرد؟”.

وتابع كريمة: “ونذكر أنفسنا بآيات القرآن: “والذين يكنزون الذهب والفضة ولا ينفقونها في سبيل الله فبشرهم بعذاب أليم، يوم يحمى عليها في نار جهنم فتكوى بها جباههم وجنوبهم وظهورهم هذا ما كنزتم لأنفسكم فذوقوا ما كنتم تكنزون”، وأعوذ بالله من ذلك”.

هاتف محمول بالذهب

في سبتمبر 2020، نشر الفنان محمد رمضان، عبر موقع “إنستجرام”، صورا لهاتف محمول من الذهب ومحفور على ظهره اسم محمد رمضان ونمبر 1.

وكتب رمضان : “شكرا صديقي خليفة”.

الفنان محمد رمضان، بدأ مؤخرا تصوير مسلسل “العمدة”، المقرر عرضه في رمضان المقبل، في ثالث تعاون له مع المخرج محمد سامي، إذ قدم معه من قبل مسلسلات ” الأسطورة”، و”البرنس”.

ويشارك في بطولة العمل، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منه فضالي، هيدي كرم، أحمد داش، هالة صدقي، طارق النهري، مجدي بدر، وعصام السقا ، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، ويشاركه كتابة العمل السيناريست مهاب طارق، وإنتاج محمد السعدي.