هل العبارة الآتية صواب أم خطأ؟ إذا كان في قاعة المحاضرات ٣٢ صفًا من المقاعد، في كل صف منها ٧ مقاعد، فإن عدد المقاعد في قاعة المحاضرات ٢٢٤ مقعدا.

هل العبارة الآتية صواب أم خطأ؟ إذا كان في قاعة المحاضرات ٣٢ صفًا من المقاعد، في كل صف منها ٧ مقاعد، فإن عدد المقاعد في قاعة المحاضرات ٢٢٤ مقعدا، الرياضيات علم من العلوم المهمة التي يتم تدريسها في المنهاج السعودي، وتعد ركيزة أساسية للكثير من العلوم الأخرى، فالرياضيات تشتمل على العديد من المواضيع الهامة مثل الأشكال الهندسية، المعادلات، العمليات الحسابية العديدة والتي نحتاجها في حياتنا اليومية، وفي عملية البيع والشراء، والأعداد، والكسور العادية، والكسور العشرية، والأعداد الكسرية، وغيرها.

هل العبارة الآتية صواب أم خطأ؟ إذا كان في قاعة المحاضرات ٣٢ صفًا من المقاعد، في كل صف منها ٧ مقاعد، فإن عدد المقاعد في قاعة المحاضرات ٢٢٤ مقعدا

الرياضيات تشتمل على الكثير من المسائل اللفظية والتي تبدو لكثير بأنها على درجة من الصعوبة، ولكنها عزيزي الطالب تحتاج إلى المزيد من الدقة والتركيز، وإلى المزيد من الوقت،ودراسة المعطيات بشكل جيد وتجميعها للوصول إلى الحل الصحيح للسؤال.

الإجابة هي: العبارة صحيحة.