النادي الأهلي يُعيد فتح طاولة المفاوضات مع البرازيلي مارسينهو من جديد

النادي الأهلي يُعيد فتح طاولة المفاوضات مع البرازيلي مارسينهو من جديد

قرر مسؤولي النادي الأهلي فتح مفاوضات جديدة مع مارسينهو لاعب نادي كاواساكي الياباني، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والمقرر لها يناير القادم.

وتعاقد النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مع ثنائي فريق سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفى سعد، والجناح البرازيلي برونو سافيو.

ويسعى الأهلي الفترة الحالية لحسم انتقال اللاعب البرازيلي مارسينهو، لتدعيم صفوف الفريق في يناير المقبل، ودخل الأهلي في مفاوضات متقدمة خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي مع النادي الياباني، إلا أن المفاوضات توقفت بسبب الاتفاق المالي.

وافتتح النادي الأهلي أمس الأربعاء مشواره في بطولة الدوري الممتاز بمواجهة الإسماعيلي، والذي تغلب عليه بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجيش ببرج العرب.

وأحرز هدف المباراة الوحيد شادي حسين في الشوط الثاني، ليحصد المارد الأحمر أول ثلاث نقاط في مشواره لاستعادة اللقب الغائب منذ سنتين.

النادي الأهلي يُعيد فتح طاولة المفاوضات مع البرازيلي مارسينهو من جديد

من هو البرازيلي مارسينهو صفقة النادي الأهلي الجديدة؟

مارسينهو دا سيلفا باربوزا، يصل طوله إلى حوالي 173 سم، ويؤدي منذ بداية مسيرته في مركز الجناح، وخاض عديد التجارب مع الأندية البرازيلية والصينية وحاليًا يؤدي في الدوري الياباني.

حيث بدأ مشواره الاحترافي في صفوف “إنترناسيونال” البرازيلي وتدرج بين صفوفه حتى لعب مع الفريق الأول، لكن بعد نهاية موسمه الأول مع الفريق البرازيلي في 2016، قرر نادي إنترناسيونال إعارته لصفوف فريق “يبيرانجا” لنهاية الموسم.

ومنذ ذلك الحين، بدأ “مارسينهو” رحلة التنقل بين الأندية البرازيلية الصغيرة بنظام الإعارة، فلعب بقميص “برازيل دي بيلوتاس” و”فورتاليزا” بين عامي 2016 وحتى 2019، وبرغم مشاركته في 49 مباراة لكنه سجل فقط 7 أهداف خلال مسيرته مع تلك الأندية.

برغم من ذلك، فاز مارسينهو دا سيلفا بالدوري البرازيلي في دوري الدرجة الثانية مع فريق “فورتاليزا” في عام 2018.

https://youtu.be/e45oCggmYSA

فيما بعد، خاض مارسينهو تجربة احترافية في الدوري الصيني وذلك في صفوف فريق “تشونج كينج” لكن تلك التجربة كُتب لها الفشل سريعًا، حيث لعب 27 مباراة وسجل هدفين فقط.

وفي صيف 2021، انتقل مارسينهو إلى الدوري الياباني عبر بوابة فريقه الحالي “كاراساكي فرونتالي”، ويمكن القول أن تجربته مع الفريق الياباني من أنجح التجارب التي خاضها في مشواره الاحترافي.

حيث لعب في موسمه الأول مع كاراساكي في الدوري الياباني 35 مباراة وسجل خلالهم 12 هدفًا، وتوّج مع الفريق الياباني بلقب الدوري في عام 2021.

أما في الموسم الحالي 2021/2022، فقد شارك مارسينهو مع فريق كاراساكي في الدوري الياباني حتى الآن في 25 مباراة، وسجل خلالهم 9 أهداف وصنع ثلاثة آخرين لزملائه.

وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي، تبلغ القيمة السوقية للجناح البرازيلي مارسينهو دا سيلفا، قرابة الـ 750 ألف دولار فقط.