بيلا حديد تتحدّث لأول مرة عن عدم إعجابها بعلاقة أختها جيجي مع ليوناردو دي كابريو

بيلا حديد تتحدّث لأول مرة عن عدم إعجابها بعلاقة أختها جيجي مع ليوناردو دي كابريو

أفادت مصادر مقربة من عارضة الأزياء العالمية الفلسطينية الأصل بيلا حديد بأنها أخبرت أختها جيجي حديد الأم لطفلة، بأنها غير راضية عن علاقتها بالنجم ليوناردو دي كابريو، وذلك بعدما انتشرت أخبار عن لقائهما الحميم في نيويورك قبل شهر، وفق ما نقلت مجلة ميرور البريطانية،

يعرف عن ليوناردو دي كابرو أنه لم يبق على علاقة مع امرأة بعد أن أتمت الـ25 من عمرها وعرف بمغامراته النسائية الكثيرة، فهل يكون هذه المرة جاداً مع جيجي؟

بيلا حديد تكسّر حاجز الصمت وتعبّر عن رأيها في علاقة شقيقتها

شاركت عارضة الأزياء الشهيرة “بيلا حديد” رأيها حول العلاقة الرومانسية التي تجمع ما بين شقيقتها جيجي حديد وليوناردو دي كابريو والتي بدأت مؤخرًا وأثارت حالة من الجدل.

وأكّدت بيلا حديد بأن شقيقتها جيجي أفضل بكثير من أن تكون مع شخص مثل ليوناردو دي كابريو على حد تعبيرها، وقالت بهذا الخصوص: “جيجي أجمل وأفضل من أن تكون مع ليوناردو، وهي جيدة جداً بالنسبة له”.

كما أوضحت عارضة الأزياء الشهيرة بأن الطريقة التي تجاوز بها ليوناردو صديقته السابقة وانتقل بشكل سريع نحو علاقة جديدة مع جيجي  أثارت مشاعر القلق لديها على شقيقتها.

وكشفت المصادر أن بيلا نقلت حالة القلق والشكوك التي تشعر بهم نحو علاقة شقيقتها جيجي وليوناردو، وأخبرت والدتها بأنهما غير مناسبين لبعضهما.

علاقة جيجي حديد وليوناردو دي كابريو

شوهدت جيجي حديد وليوناردو دي كابريو معاً في مدينة نيويورك الأمريكية الشهر الماضي كما أنهما اجتمعا معاً في العاصمة الفرنسية باريس خلال أسبوع الموضة، حيث التقط ليوناردو وهو يغادر الفندق الذي تقيم فيه جيجي حديد.

وكان ليوناردو دي كابريو قد انفصل عن حبيبته عارضة الأزياء بعد علاقة استمرت أربع سنوات، دون الكشف عن الأسباب الرئيسية للانفصال.

وبالرغم من أن بيلا عبّرت عن رأيها تجاه ليوناردو وعلاقته بشقيقتها، كما أن بقية أفراد العائلة غير سعيدين بهذه العلاقة، إلا أن جيجي ستستمرّ في رؤيته.

 

Similar Posts